قام مجموعةٌ من أساتذة علم النفس والمبرمجين، بإصدار تطبيق Stay Go، الذي يختبر مدى قوّة علاقتك العاطفية مع شريكك.

يقوم التطبيق بتحديد إمكانية استمرار علاقتك العاطفية مع شريكك من خلال طرح سلسلةٍ من الأسئلة حولك وحول شريكك، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

يستخدم التطبيق سلسلةً من الخوارزميات، بعدها يعطيك نتيجةً من أصل 100 درجة، ويمنحك تقييماً حول شكل المستقبل، سواءاً كان جيداً أم سيئاً.

الأسئلة تتضمّن، كيف تقابلتما أول مرة، وعدد الساعات التي تتواصلان فيها يومياً، ومعدّل رؤيتكما لبعض.

للاشتراك في البرنامج، عليك أولاً إنشاء ملفٍ شخصيٍ لك ولشريكك، وتحديد نوع العلاقة، كما سيتم سؤالك عن شخصية شريكك ومدى تحملكما للضغط وكيف تتصرفان عند الزحام الشديد.

يوجد بالتطبيق أيضاً إمكانية “التعقب”، ومن خلالها تتم مراقبة وتسجيل الصعود والهبوط في العلاقة، وذلك من خلال سؤالك 3 أسئلة كل يوم.

في النهاية، سيقوم التطبيق بعرض رسومٍ بيانية، تستطيع من خلالها تقييم علاقتك وتطورها مع مرور الوقت، كما يمكن أخذ رأي مستخدمين آخرين بخصوص هذه العلاقة، بالإضافة إلى الاطلاع على علاقاتٍ سابقة، من أجل المقارنة.

تطبيق هاتفيتطبيق هاتفيالعلاقة الزوجيةالعلاقة الزوجيةالعلاقة الزوجيةالعلاقة الزوجية

kuwait2016kuwa2

تتجاوز الحياة الزوجية الكثير من الصعوبات عندما يضع كل طرف في نصب عينيه الرغبة في تقديم كل مالديه للآخر بحب دون انتظار مقابل
i___yyy

RT @ihdx1: الأفلام الإباحية برمجت عقول المراهقين على أن الجمال في العلاقة الزوجية هو الجنس فقط ، وأنه البنت مالم تكون مثيرة له فلا رجاء منه…
Elama00

RT @oaljama: إن تجريح أحد الزوجين لكرامة الآخر ثم قيامه بالاعتذار قد يُقبل بالبداية لكن استمراره يقود لانهيار العلاقة الزوجية. الانهيار لاي…
bnza2016

تتجاوز الحياة الزوجية الكثير من الصعوبات عندما يضع كل طرف في العلاقة الزوجية نصب عينيه الرغبة في تقديم كل مالديه للآخر بحب دون انتظار مقابل.
amallsaaad

RT @hdfcc_org: من طبيعة العلاقة الزوجية تقلبات وخلافات وعوارض صحية والحل : ان يكون الزوجان بروح الفريق الواحد وليس فريقان .
almushtaq1980

RT @hdfcc_org: من طبيعة العلاقة الزوجية تقلبات وخلافات وعوارض صحية والحل : ان يكون الزوجان بروح الفريق الواحد وليس فريقان .
علاقات زوجية | مجلة سيدتي

العلاقة الزوجية أسمى وأقدس علاقة على وجه الأرض، وهي أساس الخلق، فتعمير الأرض مهمة ملقاة على عاتق الإنسان، ونرى في وقتنا الحاضر أن محاكم الأسرة قد… المزيد · 14 طريقة …
أعجبنى (0)لم يعجبنى(0)