ساهم جمهور خريجة “ستار أكاديمي” المغربية ، وهو الجمهور المعروف بإسم “الجيش التسكاتي” بتسجيل أغنيتها الجديدة مليون مشاهدة في أقل من أسبوع على موقع “يوتيوب”.

وأطلقت الفنانة الشابة كليب أغنيتها المنفردة الجديدة “” الذي صورته في بيروت رفقة المخرج العراقي إيهاب الراشد، وهي من ألحان همام حسن وكتب كلماتها محمد الواصف، واختارت لها الإيقاع البندري الخليجي، ما يعتبر أول تجربة لها من هذا النوع.

وحققت الأغنية ما يقارب ربع المليون في يومها الأول، لتصل في أقل من أسبوع إلى مليون مشاهدة رغم أن الفنانة في بداية مشوارها، أمر يعود الفضل فيه إلى “الجيش التسكاتي” التسمية التي تطلقها على معجبيها من المحبين، الذين يتابعون جديدها ويدعمونها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحظى ابتسام تسكت بمتابعة كبيرة من الإعلام المغربي ومواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً منذ الشهرة التي لاقتها في برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر.

 

ابتسام تسكت مافي من حبيبيابتسام تسكت مافي من حبيبي

somamon18

RT @chirineabdallah: ب 5 أيام فقط فيديو كليب النجمة يتخطى المليون مشاهد على اليوتيوب فمليون مبروك #IbtissamTiskat…
hankobal0

DG_fest IbtissamTiskat افضل فنانة صاعدة : ابتسام تسكت https://t.co/p1ITMKx7v9
rojaynaben

RT @radio_life_rose: ابتسام تسكت تشكر جمهورها لتخطي كليب “مافي من حبيبي” مليونها الأول وجهت المطربة ابتسام تسكت، رسالة شكر إلى… https://…
ندير ما بغيت ( فيديو كليب ) – إبتسام تسكت | Ndir Ma Geghit …

14 أيلول (سبتمبر) 2014 ندير ما بغيت ( فيديو كليب ) – إبتسام تسكت Ndir Ma Geghit – Ibtissam Tiskat Artist Manager : RAHAL EL OUAZZANI 212661855422 …
أعجبنى (0)لم يعجبنى(0)