لم يدم صبر دنيا بطمة على تصريحات حماتها والدة محمد الترك طويلا، حيث اختارت موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام،  لمهاجمة حماتها بنشرصورة تحمل المثل العربي الشهير «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا» .. هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن « ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا ».

وختمت كلامها بـ « حسبنا الله ونعم الوكيل، النية أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ماأنداس ».

دنياااااااا

ويشار أن المغنية المغربية تعرضت لهجوم شرس من طرف حماتها والدة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد ترك،  إثر انتشار فيديو لبطمة داخل منزلها بالبحرين رفقة زوجها وأبنائه الثلاثة من زوجته السابقة.

وعبرت حماة دنيا في رسالة وجهتها لمجلة سيدتي عن استنكارها لما جاء في ريبورتاج القناة الثانية دوزيم، مؤكدة أنها المسؤولة الوحيدة والمربية لأبناء محمد ترك، وأن ادعاءات دنيا باطلة وأنها تحاول أن تخطف منها ابنها محمد الترك وأبناؤه.

11

أعجبنى (0)لم يعجبنى(0)